سفارش تبلیغ
صبا ویژن

أفضل فرصة لإظهار قوتک الأنثویة لزوجتک

طریقة المرأة الذکیة فی إظهار قوة الأنوثة للزوج

ماذا تعرفین عن عالمک الأنثوی؟ هل فکرت یومًا فی قوتک الأنثویة لبناء روح الرجل وتغذیتها؟ ربما بسبب انشغال حیاتک ، فقد ابتعدت کثیرًا عن صفاتک الأنثویة ونسیت مقدار استخدامک لمهاراتک لجعل الحیاة ممتعة لک ولشریکک العاطفی. هل أنت واحدة من هؤلاء النساء اللواتی یأخذن الوقت دائمًا لتحقیق أحلامک الأنثویة وخطتک وتعرفین کیفیة تحمل حبک فی الأیام الصعبة؟ أم أنک واحدة من هؤلاء النساء اللواتی یعتقدن أنه یجب علیک التنافس مع شریکک العاطفی فی الحیاة وعدم

الاستهانة به؟

تصالح مع روحک الأنثویة

التواصل مع نفسک کامرأة هو أکثر العلاقات أهمیة التی یمکنک تجربتها فی حیاتک. إذا کانت لدیک علاقة صحیة مع نفسک ، فستکون مجهزًا بالأدوات التی تحتاجها لبناء علاقات صحیة مع الآخرین. کثیر من الناس لا یدرکون أهمیة بناء علاقة مع

أنفسهم. إن تقویة علاقتک مع نفسک سیحدث تغییرًا حاسمًا فی حیاتک مدى الحیاة.

تدرب على عیش اللحظة

واحدة من المهارات الأنثویة التی تحتاج إلى تعلمها هی أن تعیش اللحظة. لقد ضلنا جمیعًا فی أفکارنا وانشغالاتنا لدرجة أننا ننسى الاستمتاع باللحظة. لقد تم تذکیرنا جمیعًا بالأخطاء التی ارتکبناها فی الماضی أو التطلعات التی یجب أن نحققها

فی المستقبل ؛ لکن الماضی انتهى ولا أحد یعرف المستقبل. اذا ماذا یحدث الان؟ فی العدید من المجتمعات ، تقع المسؤولیة المالیة للأسرة على عاتق الرجال بشکل أکبر ، ولهذا السبب یجب أن یکون لدیهم مخاوف مثل الادخار لشراء منزل أو

الاستثمار ؛ بمعنى آخر ، تأخذهم الظروف الاجتماعیة بعیدًا عن الحاضر.

هذه الرغبات لیس لها اعتراض على الإطلاق ، لکنها تصبح خطیرة عندما تقطع الشخص عن اللحظة الحالیة. تخیل لثانیة أنک تحولت إلى عالم إیرل مدفوع بالکرمیة. کامرأة ، لدیک القوة والمهارة لأخذ شریکک معک وإعطاء الراحة لک وله من خلال

التواجد فی الوقت الحالی. یصبح الرجال مرتبطین بالنساء الذین یسترخون معهم. یتطلب هذا أن تتدرب على أن تکون على طبیعتک أولاً فی الوقت الحالی. فی بعض الأحیان ، استرح لبضع ساعات خلال النهار وقم بممارسة تمارین الیقظة والیوجا.

مارسهم کل یوم وحاول دمج هذه الطریقة فی حیاتک معًا.

هنر زن بودن (تکنیک‌های شگفت انگیز زنانگی و جذابیت زنانه) - همیار عشق

 

 

نصیحة: تمارین الیقظة هی شکل من أشکال التأمل تساعدک على تقویة اتصالک باللحظة. ستساعدک هذه التمارین التی تبلغ مدتها 15 دقیقة على التخلص من الأفکار السلبیة حول الماضی والمستقبل خلال الیوم وبدلاً من ذلک ، ترکز کل

انتباهک على ما تفعله. على سبیل المثال ، الطبخ وقراءة الکتب وتناول الطعام والمشی وحتى ممارسة الجنس مع زوجتک. من خلال البحث البسیط على الإنترنت ، یمکنک العثور على تمارین الیقظة والقیام بها کل یوم.

اعرف مشاعرک

فائدة أخرى لتدریب الیقظة هی أنه یساعدک على تحدید مشاعرک. یمکنک معرفة مشاعرک کامرأة ومعرفة أی واحدة أکثر بروزًا فیک. الحزن والفرح والخوف والحزن والأمل والإحراج والعار وما إلى ذلک هی بعض الأشیاء التی یمکنک أن تجد شدتها ومداها فی نفسک ومعرفة أی من هذه المشاعر أکثر بروزًا فیک فیما یتعلق بزوجک ، الشریک العاطفی أو غیره بشکل عام. سیساعدک هذا على إدارة مشاعرک بشکل أفضل ، لأنک على درایة بها جیدًا. بالإضافة إلى ذلک ، یمکنک تحدید مشاعرک السارة والإیجابیة معًا ثم معرفة العوامل التی تسببت فی حدوثها. سیسمح لک ذلک بخلق مشاعر إیجابیة فی نفسک بسهولة وقتما تشاء.

 

عبر عن مشاعرک وآرائک فی کل ما تفعله لإظهار تفردک ؛ الموضة والأناقة التی تتبعها ، أذواق طعامک ، موسیقاک المفضلة وکل ما یتعلق بک ، تعکس شخصیتک وهویتک. أنت تعیش فی عالم من الحریة حیث یمکنک أن تکون نفسک الحقیقیة ، امرأة مستقلة وذکیة. إذا شعرت أنک تتعرض لضغوط لقمع واقعک أو أنک محروم مما یبقیک منتعشًا وحیویًا ، فقد حان الوقت لإیقاظ محاربتک الداخلیة والقتال من أجل حقوقک.

اعتنی بجسمک ومظهرک

اعتنی بالجسم والمظهر ، لا رجل ولا امرأة. یُطلب من الجمیع قضاء ساعات أثناء النهار فی ممارسة الریاضة وحتى العنایة بالبشرة. علیک أن تحترم نفسک کامرأة وأن تُظهر لشریکک العاطفی أنک نشطة وحیویة. الذهاب إلى دروس الریاضة ، والحصول على قصة شعر من وقت لآخر ، وتشغیل الموسیقى فی المنزل والرقص معها یمکن أن یبقیک فی مزاج طوال الیوم ، وهذا هو بالضبط المکان الذی تکون فیه حیویًا ومنتعشًا عندما تقابل حبک ، وأنت یمکن أن یمنحها هذه الطاقة الإیجابیة لتحریکها أیضًا وجعلها تقع فی حبک. عادةً ما تقول النساء اللواتی یقضین الیوم کله فی العمل أو فی المنزل أشیاءً مثل ، "لست أشعر بالملل ، اترکینی" ، "أنا متعبة جدًا ، جسدی کله یؤلمنی" ، "کان الیوم یومًا هادئًا للغایة. جمیعهم عاطلون عن العمل. "یقولون أنه بالتأکید له تأثیر نفسی سلبی على عقل الرجل ، حتى لو لم یقل أی شیء عنها.

امدح جمالک الداخلی

لدیک نعمة الجمال الداخلی والخارجی ، والآن حان الوقت لتثنی على جمالک. لکن إذا کنت لا تزال لا تعرف نفسک کسیدة قویة وجمیلة ، فلا مشکلة. یمکنک البدء فی تحقیق هذه المعرفة من خلال الاعتناء بنفسک جسدیًا وعقلیًا وعاطفیًا. السیدة الجمیلة تدرک قیمتها وقدراتها وقدراتها. تعرف السیدة الجمیلة أنها جمیلة وأن سحرها لا یقتصر على مظهرها الجذاب.

کن حذرا فی اختیار ملابسک

عادة ما یتمتع الرجال بإحساس قوی بالبصر ، وربما یکون هذا هو سبب أهمیة مظهر المرأة بالنسبة لهم. کم مرة تستخدمین الألوان الفاتحة فی اختیارک للملابس عندما تقابل رجلک المفضل؟ فی مجتمعنا ، تمیل معظم النساء عادة إلى ارتداء الملابس الداکنة ، وهذا بالتأکید لن یکون له تأثیر نفسی إیجابی على مشاعرهن وعواطف الرجال. إذا کنت ترغب فی جذب انتباه رجلک المفضل ، نقترح علیک استخدام ألوان مشرقة ومبهجة. ملابس المنزل الملونة لا تجذب أی رجل. لذلک إذا کنت متزوجًا ، فحاول ارتداء ملابس نظیفة واطلب من زوجتک فی بعض الأحیان شراء ملابس ؛ على سبیل المثال ، إذا أراد زوجک أن یشتری لک فستانًا أرجوانیًا ، فلا تقل "أوه ، یا له من لون سخیف". "کیف لا طعم له"؟ تأکد من القیام بذلک لجعل زوجک یشعر بالرضا.

حاولی قضاء بعض الوقت فی مجموعات نسائیة

إذا کان علیک قضاء الکثیر من الوقت مع الرجال بسبب حالة عملک ، فنحن نقترح علیک التأکد من أن یکون لدیک اتصال هاتفی أو وجهًا لوجه مع أصدقائک 2-3 مرات فی الأسبوع. والسبب فی ذلک هو أن الاتصال الیومی مع مجموعة واسعة من الرجال فاقدو الوعی سیؤثر على شخصیتک ومزاجک. ربما یدفعک هذا الارتباط أحیانًا إلى إبعاد نفسک عن عالمک الأنثوی اللطیف والسعید والدخول إلى العالم الذکوری العقلانی والعنیدة. قد لا یکون لهذا تأثیر إیجابی على علاقتک العاطفیة على المدى الطویل وقد یتسبب فی عدم شعور زوجتک أو شریکک العاطفی بالرضا عن کل من یتحدث إلیک. علاوة على ذلک ، فإن وجود الصفات الذکوریة فی المرأة لن یکون أبدًا أولویة للرجال فی اختیار الزوجة. لذا حاول أن تنأى بنفسک قلیلاً عن هذا العالم فی مجموعاتک النسائیة وتصل إلى الأذى الأنثوی.

لاحظی الفرق فی القوة بینک وبین الرجل

بشکل عام ، فإن نظام الدماغ الذکری مبرمج مع القلیل من البنیة والمنطق والعواطف وبعد نظر عالٍ ، وعلى العکس من ذلک ، فإن نظام دماغ الأنثى یتکون من العواطف والمشاعر. إذن کیف یمکن توقع أن تتمتع المرأة بصفات ذکوریة ومن المتوقع أن یعرف الرجل عالم المرأة ، عندما نقول دائمًا أن قطبین سلبیین یجذبان بعضهما البعض جیدًا فی العلاقة؟ إذن ما نعنیه بهذا هو أنک ، کامرأة ، بحاجة إلى معرفة أن لدیک القدرة على إدارة عواطفک وشریکک العاطفی ، وأن لدیک قوة الرجل الذی تحبه فی التخطیط لعلاقتک وحسابها.

 یجب على کل واحد منکم أن یکمل الجزء غیر الکامل من الطرف الآخر وبالتالی یقود العلاقة إلى النمو ؛ على سبیل المثال ، من خلال سلوکیاتک الأنثویة واللطیفة ، فإنک تثیر الجانب العاطفی للشخص الآخر ، وبدلاً من ذلک یقوم بتقییم الموقف بالجزء المنطقی من دماغه. إذا تم عکس هذا النمط ، للأسف ، تفقد العلاقة طبیعتها الأصلیة والحقیقیة ، وسیؤدی تغییر دورک ودور الطرف الآخر إلى خلق غموض بینکما. تذکر أن أیًا من هذه السمات لا یعد سببًا لأن تکون المرأة متفوقة على الرجل أو العکس. یکمل الرجال والنساء بعضهم بعضًا ، ولکل منهم قوة ممیزة تجعلها منطقیة معًا. لهذا السبب ، لا تحاول أن تنأى بنفسک عن طبیعة المرأة السعیدة والجذابة والعاطفیة بإعطاء الأفضلیة للجزء المنطقی.

دع رجلک یقود العلاقة

 

ترتبط شخصیة الرجل بالقیادة والإدارة. ربما أکثر فی البعض ، أقل فی البعض الآخر ، ولکن بشکل عام یحب معظم الرجال أن یعرفهم الزوج أو الشریک العاطفی کمدیر وموجه. یمکنک بسهولة إعطاء هذا الشعور الجید للرجل الذی تحبه ؛ على سبیل المثال ، إذا کنت تعرف کیف تقود السیارة بنفسک ، ولکن لا تزال تطلب من زوجک / زوجتک أن یأخذک إلى وجهتک.

یمکنک بسهولة تعزیز هذا الشعور بالذکورة بالقول ، "أنت رجل المنزل وأود أن تأخذنی". أو ، على سبیل المثال ، یمکنک أحیانًا ترک قرار شراء جهاز منزلی له. کلما خلقت هذا الشعور فیه ، زاد إنفاقه للطاقة العاطفیة والمالیة علیک.

کن مبدعًا فی أنشطتک الیومیة

یمکنک الخروج من تکرار حیاتک بقلیل من الإبداع. فی هذا القسم ، نواجه مجموعتین من النساء. المجموعة الأولى هی ربات البیوت ولدیهن المزید من الوقت للقیام بأعمال إبداعیة ، والمجموعة الثانیة هی النساء العاملات وقد لا تتاح لهن الفرصة للقیام بأنشطة مثل المجموعة الأولى. على أی حال ، بغض النظر عن المجموعة التی تنتمی إلیها ، لا یزال بإمکانک بث حیاة جدیدة فیها. فقط تذکر أن الرجال لا یهتمون کثیرًا بالتفاصیل ، وللمرة الأولى قد تحتاج إلى شرح العمل الإبداعی الذی قمت به ، لذلک إذا واجهت هذا الموقف ، فلا تیأس واستمر فی المحاولة. إذا کنت فی المجموعة الأولى ، فحاول قضاء وقتک فی تعلم مهارات جدیدة مثل الرسم ، والموسیقى ، ودروس اللغة ، والطبخ ، والخیاطة ، وما إلى ذلک ، على سبیل المثال ، من وقت لآخر ، أرسل رسائل حب باللغة الإنجلیزیة إلى زوجک وإثارة فضوله . أو أحیانًا تصنع له صندوق هدایا حسب ذوقک الخاص وتشتری له هدیة صغیرة. أحیانًا تجعله حیاکة الوشاح ، وهو فنک الخاص ، سعیدًا جدًا. إذا کنت من النساء العاملات ، فلم یفت الأوان بعد ، ویمکنک أن تکون مبدعًا عن طریق شراء هدایا صغیرة براتبک الأول أو حتى شهریًا ، أو طهی الأطعمة الجدیدة والمفضلة لزوجتک أو شراء الأدوات المنزلیة التی تحتاجها ولکن زوجتک لدیها ما یکفی من المال للشراء ، لا ، أره. تأکد من عدم مرور أی من هذه الأشیاء دون أن یلاحظها أحد من قبل زوجتک.

أرسل له رسائل خاصة

قد یکون إرسال رسائل حب لمرة واحدة من أکثر الأجزاء إثارة فی العلاقة العاطفیة. یمکنک بسهولة أن تقع فی حب الرجل الذی تحبه. تقل احتمالیة تعبیر الرجال عن الاهتمام اللفظی بالنساء أکثر من النساء ، لکنهم أکثر عرضة للتعبیر عن الحب والعاطفة لشریکهم أو شریکهم العاطفی. لذا اغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة نصیة إلیه بکل ما تشعر بالحرج لتقوله وجهًا لوجه. شریک الحب فی دورة جذب الحب بالهاتف المحمول یعلمک أسرار جذب الرجل الذی تحبه.

قم بإثارة الأذى الأنثوی فی علاقتک

الرجال ، حتى لو بلغوا الستین من العمر ، ما زالوا یحبون المرأة النشیطة والحیویة ، ناهیک عن شاب فی العشرینات من عمره. لذا ، إذا کنت ترغب فی الفوز بقلب رجلک المفضل وسحره ، فمن الأفضل أن تجد طریقة لإیذائه. هذا شیء یعتمد إلى حد کبیر على إبداعک ومصالح شریکک العاطفی. یمکن أن تؤثر الفظاظة على طریقة لباسک ، وتحدثک ، ومظهرک ، ولغة جسدک ، وتصرفک.

اطلب منه المساعدة

فی بعض الأحیان ، یمکنک أن تطلب من أحد أفراد أسرتک المساعدة فی مهام بسیطة مثل فتح علبة. حاول أن تفتح العلبة أمامه قلیلاً ، ثم قل بیأس: "أوه ، لا أستطیع إجبارک على فتحها لی من فضلک". هذا مجرد مثال واحد على أبسط شیء یمکنک القیام به لمساعدته على القیام بذلک. تحقق من المکان وابحث عن وظائف أخرى واحصل على المساعدة منه وفقًا للموقف ، على سبیل المثال ، عندما یکون متعبًا ومنزعجًا من العمل ، فهذا بالتأکید لیس الوقت المناسب لطلب المساعدة.

 

فی حالة الشعور بعدم الراحة ، ضع مرهمًا على الجرح ولیس الملح

 

ربما تکون قد مررت بأوقات جاءک فیها الرجل الذی تحبه متعبًا وغاضبًا ولم یسلمک کالمعتاد. ماذا کان رد فعلک فی هذه الحالة؟ هل بدأت فی الغمغمة والصراخ فی وجهه أم أنک التزمت الصمت للحظة حتى یتمکن من التحدث عن کل ما کان مستاءً منه؟ بالتأکید ، الرجال ، فی تعاملهم مع رد الفعل الأول ، یقولون لأنفسهم: "کن أنا ، قلت ، الآن سأصل إلى حبی ، سأشعر بتحسن ، لا تقل إن على أحد تحسین هذا" ؛ لکن فی مواجهة رد الفعل الثانی ، یسعدهم أن یصحبهم هذا النضج والتعاطف ، وسرعان ما یحاولون تکوین أنفسهم بسببهم. لذلک تذکر أن أی غضب وعدوان سیأخذک آلاف الخطوات بعیدًا عن حبک ، وعلى العکس من ذلک ، فإن هدوءک وتعاطفک سیقربک منه بآلاف الخطوات وستجعلک أول شخص یعرف أی شیء یحدث له من الان فصاعدا.

لا تبکی کثیرا

 

هناک نساء یعتقدن خطأ أنهن یمکنهن تحقیق أهدافهن بالبکاء ، ولهذا یبدأن بالبکاء من حین لآخر. قد یبدو هذا مثمرًا فی البدایة ، لکن بعد فترة یصبح الأمر طبیعیًا للرجل الذی تحبه ولم یعد مستعدًا لمنح قلبک لک. الأسوأ من ذلک کله هو عندما تبکی امرأة بسبب أشیاء تعتقد أن حبها لم یفعلها لها ، أو بعبارة أخرى ، لم یترک لها سوى القلیل فی العلاقة ؛ على سبیل المثال ، "لم تشتری هدیة لعید میلادی ، أتمنى لک رحلة مناسبة ، فلماذا لا نذهب کصدیق لشراء منزل فی المدینة و…. مع کل تکرار لهذه الجمل ، یشعر بالإحباط أکثر فأکثر ویعتقد أنه فشل فی العلاقة التی وضع فیها الطاقة. لذلک لا تکن صعبًا على الرجل الذی تحبه أکثر مما یمکنک التعامل معه.

قیم علاقاتک

 

قدِّر علاقاتک مع الآخرین ، وخاصة أولئک الذین یحبون واقعک ویهتمون به. قدّر الأشخاص الذین یقفون بجانبک دائمًا ویساعدونک ، وکن شاکراً لوجودهم فی حیاتک. السیدة الطیبة تدرک أهمیة التفاعلات الهادفة. أثبت لأحبائک أنک تفهم جهودهم وجهودهم ، وأخبرهم بمدى أهمیتهم بالنسبة لک ، ودائمًا ما تقدر وجودهم فی حیاتک.

واحدة من هذه العلاقات هی بالتأکید علاقتک بزوجتک. کلما تمکنت من فهم نفسک أکثر وکونک امرأة حرة التفکیر وحیویة وحیویة ، کلما تمکنت من الحصول على علاقة جیدة مع زوجتک. بالطبع ، هذه مهارة وفن یجب أن تعرفها جیدًا کامرأة وأم وزوجة.

قم بتدوین التاریخ الدقیق لدورتک

عادة ما تتصرف النساء بشکل مختلف خلال الدورة الشهریة. بعضها یصبح أعذارًا ، ومنهم من یصبح عدوانیًا ، ومنهم من یصاب بالاکتئاب والحزن ، وبعضهم یصبح أکثر نشاطًا. حاول تحدید یومک الدقیق أو المحدود وتدرب على التحکم فی عواطفک ومشاعرک بشکل أکبر خلال هذا الأسبوع إلى عشرة أیام. إذا شعرت أن لدیک القلیل من الطاقة خلال هذه الفترة وکنت تشعر بالملل ، فقم بتوزیع أنشطتک خلال الشهر واسترح أکثر خلال هذه الفترة حتى لا یکون لدیک خلاف مع زوجتک. تذکر أن التغیرات الهرمونیة خلال هذا الوقت قد تؤثر على نظرتک إلى الحیاة ، لذلک إذا شعرت فی هذا الوقت بالغضب من زوجتک أو ... لا تهتم کثیرًا بهذا الشعور ، لأنه یرجع فی الغالب إلى تقلبات البعض. هو هرمون فی الجسم وعادة لا یتوافق مع الواقع.

احترس من نفقات المعیشة

مع ازدیاد تعقید الظروف الاقتصادیة ، سیکون من الصعب على العدید من الرجال التوفیق بین النفقات. هذا هو المکان الذی تحتاج فیه إلى إعادة استخدام قوتک الأنثویة للحفاظ على بیئة المنزل هادئة. نحن نتفهم أن الادخار هو عمل شاق على أی حال ، ولکن علیک أن ترى ما ستحصل علیه مقابل ذلک. ربما یمکنک تقلیل توتر رجلک المفضل إلى حد کبیر عن طریق تقلیل النفقات الإضافیة ، مما سیساعد بالتأکید کثیرًا فی تحسین علاقتک العاطفیة.

 

للحصول على علاقة هادئة وخالیة من الهموم ، یکفی أن تعرف کیف تعیش کامرأة وتستخدمها بشکل صحیح وفی الوقت المناسب. إذا کنت بعیدًا عن عالمک الأنثوی لفترة ، فارجع بالزمن إلى الوراء وحدد مشاعرک. تصل إلى جسدک ومظهرک وروحک. کونی حذرة فی اختیار ملابسک وحاولی البقاء على اتصال مع المجتمع النسائی. یمکنک تمکین رجلک فی علاقاتک العاطفیة باستخدام سحرک الأنثوی. کن مبدعًا فی أنشطتک الیومیة ، على سبیل المثال ، أحیانًا عن طریق طهی الطعام الذی تحبه زوجتک ، لجعل بیئة المنزل دافئة وممتعة ومضرة قلیلاً. احصل أحیانًا على المساعدة من الرجل الذی تحبه ، حتى لو لم تکن بحاجة إلى مساعدته حقًا. افهمی تعبه ولا تقهره. قدّر علاقاتک واهتم قلیلاً بإنفاقک. کن مطمئنًا أنه مع القلیل من الجهد والصبر والمثابرة ، یمکنک بسهولة إبقاء رجلک فی حبک